ديكورات غرف ريسبشن حديثة 2023

تعد غرفة ريسبشن من الغرف الأساسية التي يتم تصميمها داخل المنزل، وذلك لأنها تعتبر واجهة المنزل لأنها مخصصة لاستقبال الضيوف والترحيب بهم، ويعتمد تصميمها على حسب حجم المنزل ونوع الأثاث وطريقة تقسيمه، وقد تختلف ديكورات غرف ريسبشن حديثة، لذلك نقدم لكم من خلال موقع هوم ديكوريا تشكيلة مميزة لتصميمات غرف الريسبشن . 

 

غرف استقبال مودرن

 

يعتمد تصميم غرف الاستقبال على أشكال راقية وعصرية من الدهانات والاثاث، كما هناك مجموعة من أشكال غرف الاستقبال المودرن وهم:

  • يمكن الاعتماد على اللون البيج في تصميم الغرفة بالكامل من خلال إدخال اللون البني الفاتح في تصميم الستائر.
  • ديكور عصري لغرف الاستقبال الحديثة الذي يتكون من اللون الأبيض والرمادي، ويتم وضع الانتريه في الوسط وتعلق ستارة شيفون من اللونين الأبيض والرمادي.
  • يمكن التناسق بين اللونين السكري والبني وذلك عن طريق وضع صف أشكال من الكنب الفايبر بشكل ملتف على جميع جوانب الغرفة

 

ديكورات غرف ريسبشن كلاسيك

 

تتعدد ديكورات غرف ريسبشن حيث يوجد منها المودرن والكلاسيكي والبسيطة، ويجب اختيار الديكور على حسب نوع غرفة الاستقبال، حتى يتناسب الديكور مع الغرفة.

 

الوان غرف ريسبشن حديثة

 

تعتبر الوان غرف الاستقبال من الأشياء التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، وذلك لأنها جزء مهم في المنزل، ومن أهم الوان الغرفة لعام 2023:

  • اللون الرمادي الفاتح والغامق، حيث يعطى فخامة على الغرفة، هذا بالإضافة إلى أنه تضيف جاذبية على المكان وتجعله أكثر اتساعا.
  • اللون الأزرق الفاتح والكاكاوي الفاتح، حيث أن هذان اللونين يضيفا هدوء وتأثير رائع على الغرفة.
  • اللون الوردي الفاتح مع الأبيض والأصفر وذلك لأنهما من الألوان المتناسقة والمريحة للعين، وتتناسب هذه الألوان مع محبي الهدوء.

 

أساسيات تنسيق غرف ريسبشن 

 

لا يخلو أي منزل من غرفة ريسبشن ، وذلك اأنها أهم الغرف، ويحرص الكثير من الأشخاص على عرض ممتلكاتهم في غرفة الاستقبال، لذلك ينصح خبراء الديكور بضرورة اقتناء اكسسوارات المنزل ذات الطابع الأنيق في غرفة الاستقبال، ومن الأفضل أن تكون غرفة ريسبشن بالقرب من المدخل الرئيسي للمنزل، ولا تكون بعيدة عن غرفة الطعام. 

 

اختيار ديكور غرفة ريسبشن 

 

تعتبر البساطة هي عنوان الجمال، كما أنها تعكس شخصية أصحابها، إذا فلابد من أن تتميز بالذوق الرفيع والحس الفني المتناسق، أما بالنسبة لطلاء الجدران من الافضل أن تموت الوان الحوائط مريحة للعين حتى توفر الشعور بالراحة والاسترخاء، هذا بالإضافة إلى عنصر الإضاءة التي يجب أن تكون مناسبة مع ألوان وديكورات الغرفة.

 

تعتمد ديكورات غرف استقبال حديثة على الإضاءة الحديثة بشكل كبير، فلابد من توزيعها بشكل مثالي وذلك وفقاً لأماكن الجلوس، كما يجب اختيار إضاءة مناسبة حتى تملأ المكان بأكمله. 

 

غرف ريسبشن الضيوف

 

غرفة استقبال الضيوف تعد من الغرف التي لها اهمية كبيرة، فلابد من الاهتمام بها واختيار ديكورات مناسبة معها، كما يمكنك اختيار ركنة وقعدات عربية على الأرضيات حتى تضيف لمسة ديكورية لها.

 

عزيزي القارئ إذا كنت مقبل على الزواج او كنت ترغب في تجديد ديكورات منزلك، ننصحك بزيارة موقع هوم ديكور للأثاث المنزلي المودرن، حيث يقدم الموقع تشكيلة كبيرة من غرف الريسبشن الحديثة والمودرن والكلاسيك والبسيطة، كل ما عليك هو زيارة الموقع، ثم اختيار الديكور المناسب لمساحة منزلك، واترك الباقى علينا.

 

مقالات مرتبطة