أشكال ديكورات مرايات مودرن

أصبح الديكور بالنسبة للأشخاص من أهم الأشياء التي تعبر عن الجمال والأناقة، وأصبح هناك تنافس بين الأشخاص ليس في ديكور المنزل فقط، فأصبح الديكور له مكانة كبيرة في عصرنا الحالي، ومن أهم هذه الديكورات مرايات ديكورات التي تجذب اهتمام الكثير من الأشخاص.

 

مرايات حمامات

هناك مجموعة من مرايات حمامات التي توجد بعدة أشكال مختلفة، حيث يوجد منها مربع ومستطيل وبيضاوي، هذا بالإضافة إلى الأشكال المختلفة للمرايات الجديدة والمودرن، كما أن مرايات الحمام من العناصر الأساسية في ديكور كل الحمامات، لذلك فقد أهتم مصممى الديكور بإبتكار أشكال متنوعة من مرايات الحمامات المودرن، بحيث تتناسب مع جميع الأذواق ومع كافة مساحات الحمامات.

 

هناك أشكال من مرايات الحمام منها مربع ودائري ومستطيل، هذا بالإضافة إلى الكثير من المرايا الموظرن المحددة بإطار خشبي، ومرايات محددة بإطار معدني، وأخرى محددة بإطار من الخرز اللامع الذي يضيف لمسة ساحرة فب الحمام، لذلك يجب اختيار شكل المرآة التي تفضلينها، وأيضا اختيار الجدار المناسب في الحمام.

 

 مرايات مودرن

يوجد أشكال كثيرة من الديكور الخاص بالمرايات، ولكن مرايات ديكورات تعد من أفضل أنواع الديكورات في عصرنا الحالي، بحيث لا توجد أي غرفة في المنزل تخلو من المرايا، ومن أهم مميزات مرايات المطبخ:

  • تساعد في تزيين المنزل وإظهاره بمظهر جميل وعصري.
  • تزيد من جمال وأناقة المنزل.
  • لابد من اختيار شكل المرآة التي تتناسب مع كل غرفة.

 

أشكال مرايات مودرن

  • مرايات مودرن للريسبشن

تعد غرفة الريسبشن من أهم الغىف في المنزل، لذلك لابد من الاهتمام بها، لذلك من الأفضل استخدام مرآة طويلة مع إضاءة منخفضة باللون الأصفر حتى تظهر الغرفة بشكل عصري وهادئ ومريح للأعصاب.

  • مرايات مودرن لغرفة النوم

لابد من اختيار مرآة تتناسب مع الاستخدامات الشخصية، بحيث يمكن استخدامها بطول الدولاب.

  • مرايات مودرن

لا يوجد منزل يخلو من مرآة الحمام، وذلك لأنها من الأشياء الضرورية، لذلك لابد من مراعاة اختيار مرآة مناسبة مع ديكور حمامك.

 

مرايات ديكورات جميلة للجدران والحوائط الخاصة بالشقق والفلل والقصور، كما هناك مجموعة من الصور المختلفة لأشكال المرايات التي تتناسب مع جميع الأذواق، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامها في المطبخ والحمام والصالات الواسعة لتجميل الجدران والحوائط.

 

أنواع مرايات الحائط

  • المرايات البيضاوية

تصنع إطارات مرايات الديكور من عدة أنواع منها الخشب والمعدني الذي يضيف لمسة جمالية وشكل رائع في مدخل المنزل أو الغرفة. 

  • المرايات السداسية

تعتبر المرايات السداسية من أبرز المرايات التي تعطى راحة للعين، كما أنها تضيف الرقي والهدوء، وهي عبارة عن قطعة فنية تستخدم في الديكورات، وتوضع في العديد من الأماكن سواء في المنزل أو في الفنادق.  

  • مرايات مستطيلة 

يستخدم هذا النوع من المرايات في الريسبشن أو في غرفة الضيوف، كما أن هذا النوع يتناسب مع جميع الاثاث والديكور في المكان حتى يضيف جاذبية وأناقة.

 

مرايات ديكورات تتوفر بعدة اشكال وأحجام وأنواع مختلفة، يتم تشكيلها على حسب رغبة العميل، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل المرايات سوف تجد أفضل أنواع المرايات داخل موقع هوم ديكوريا، قم باختيار المرآة التي تتناسب مع منزلك.

 

مقالات مرتبطة